مستشفى الكندي يعلن عن تنظيم حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع مديرية بنك الدم في وزارة الصحة

{title}
الرصد الطبي   -

في كل قطرة دم… فرصة حياة جديدة

يعلن مستشفى الكندي، وبالتعاون مع مديرية بنك الدم في وزارة الصحة عن تنظيم حملة للتبرع بالدم، إيمانًا بأهمية هذا العمل الإنساني في دعم المرضى والمساهمة في إنقاذ الأرواح.

ندعوكم للمشاركة في هذه الحملة، فتبرعكم قد يكون سببًا في شفاء مريض أو إنقاذ حياة إنسان.

الأربعاء 1/7/2026

مبنى مستشفى الكندي – مدخل الطوارئ

من الساعة 9:00 صباحًا حتى 1:00 ظهرًا

تبرعك حياة… ومشاركتك فرق